مرحبا بكم في موقع محمدية 24 الإخباري كما يسعدنا استقبال جميع أخباركم وآرائكم على الموقع البريديmohamedia24@gmail.com أو الهاتف 0662749611         السكن، الصحة، التعليم والتجارة المدينة البيئية زناتة تتجسد             مستشارو بلدية المنصورية بن اسليمان يستعرضون عضلاتهم على إعلاميين خلال دورة أكتوبر             سلطات بني يخلف بالمحمدية تقود حملة لقتل الكلاب الضالة بالرصاص             نفايات و روائح المطرح المشترك المراقب ببني يخلف ضواحي المحمدية تحول حياة ساكنة القرية إلى جحيم             فلاحو جهة البيضاء سطات يحاكمون رئيس الغرفة الفلاحية             للا اسماء بسيدي مومن .. شارع رئيسي بمواصفات قروية ..             وفاة جنود مغاربة بافريقيا الوسطى            فيديو .. توضيحات بخصوص الجدل حول كلفة إصلاحات مركب محمد الخامس           
النشرة البريدية

 
أخبار محلية

مستشارو بلدية المنصورية بن اسليمان يستعرضون عضلاتهم على إعلاميين خلال دورة أكتوبر


سلطات بني يخلف بالمحمدية تقود حملة لقتل الكلاب الضالة بالرصاص


نفايات و روائح المطرح المشترك المراقب ببني يخلف ضواحي المحمدية تحول حياة ساكنة القرية إلى جحيم

 
طلبات و شكايات الناس

نداء من الشاب عادل خيدة للمحسنين و ذوي القلوب الرحيمة لإخراجه من لائحة الموت


فاطمة أزفان من المحمدية تناشد المحسنين و فاعلي الخير مساعدتها لتخفيف آلام مرضها

 
بالواضح ..... مع بوشعيب حمراوي

قطاع المياه والغابات بثلاثة رؤوس .. وزير وكاتب ودولة ومندوب سامي.. هل ينجح الأمين العام للحكومة في تقنين القطاع وإنصاف 78 ألف قناصة وقناص؟


العامل اليزيدي مطالب بتأكيد أحقيته في كرسي الدراسة الملكي .. كبير موظفي وزارة الداخلية بإقليم بن سليمان يواجه الاختبار الصعب

 
حوادث

أزمور: بنت لفشوش تتسبب في حادث سير مميت


لم نسمع قط بهذا ... بسبب النقلة تلميذ يقتل زميلا له داخل مؤسسة تعليمية بقلعة السراغنة


اندلاع النيران بحافلة للنقل الحضري بالدار البيضاء ونجاة ركابها

 
صوت وصورة

وفاة جنود مغاربة بافريقيا الوسطى


فيديو .. توضيحات بخصوص الجدل حول كلفة إصلاحات مركب محمد الخامس


خطير ضواحي ميدلت .. هجوم مباشر لخنزير بري على رجلا كان يصلي

 
خدمات الجريدة
 

»   مواقع صديقة

 
 

»   سجل الزوار

 
 

»  القرآن الكريم

 
 

»  مواقيت الصلاة

 
 

»  حالة الطقس

 
 

»  مواعيد القطار

 
 

»  قناة العربية

 
 

»  الجزيرة نت

 
 

»  facebook

 
 

»   معلومات حول البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية

 
 
مشاهير في الظل

المغرب يفقد أبناءه..المناصفي الخبير في علم الإجرام يقرر مغادرة الوطن بغير رجعة

 
جريدتنا بالفايس بوك
 
خدمات متنوعة

الرجاء يعزي أسر مشجعيه من ضحايا الحادث المأساوي الذي وقع قرب مدينة بنجرير

 
علوم وتكنولوجيا

رومانيا تتوج المغرب بميداليتين ذهبيتين بالمعرض الاوروبي للإختراع والابتكار

 
أعمال واقتصاد

شركة "ميدأوسيون" تتسلم شهادة الايزو الخاصة بالمختبرات

 
آراء ومقالات

أية أدوار للجالية المغربية المقيمة بالخارج عندما تصبح مهددة بالحرق بديار الغربة أمام صمت المسؤولين المغاربة؟؟؟


أحرقونا…فلم نعد إلا ذاك الرماد…

 
لك سيدتي

إستعمالات الملح الخشن للعناية بالنظافة الشخصية

 
صحتي

الطب البديل: تعرف إلى المأكولات التي تقيك من مرض السكري

 
تاريخ وجغرافيا

فريواطو: مؤهل سياحي وطبيعي بتازة عُطلت خدماته.

 
الأخبار الجهوية

العرائش... سرقة رمال الشاطئ ورمال الكثبان بلا حسيب ولا رقيب


مفوضية الشرطة بمديونة تعتقل الحرشاوي المسجل خطر


تقوية وتوسعة الطريق الاقليمية رقم 3326 الرابطة بين فضالات وبنسليمان

 
أدسنس
 
أدسنس
 
 

ساسة الجزائر يعترفون بمغربية الصحراء
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 16 يناير 2014 الساعة 46 : 18


 

محمدية24


اعترف أمس الاربعاء 15 يناير 2014، الصادق بوقطاية، عضو المكتب السياسي لحزب جبهة التحرير الوطني،  بشكل صريح بان لا وجود لدولة اسمها الجمهورية العربية الصحراوية، وذلك خلال استضافته من طرف معد برنامج " حديث الوطن" الذي تقدمه قناة الميادين اللبنانية والذي خصص الانتخابات الرئاسية الجزائرية وعلاقتها بمرض بوتفليقة..
وجاء في تصريح بوقطاية  الذي كرره مرتين قوله "إن الجزائر لها حدود مع ست دول "  قبل ان يعدد هذه الدول بالحرف بإضافة بلد سابع هو تشاد !: " المغرب و موريتانيا ومالي والنيجر وليبياو تونس وتشاد"، دون ذكر لجمهورية الوهم التي تأويها الجزائر على أراضيها وتدافع عنها بكل ما اوتيت من قوة النفط  والبنزين والكذب الدبلوماسي..
كلام بوقطاية او بوكطاية، العميل السابق لمعمر القذافي ورجل المهام القدرة كما يسميه الجزائريون، يأتي ليؤكد بما لا يدع مجالا للشك مغربية الصحراء وتهافت الاطروحة الانفصالية التي تسعى من خلالها الجزائر إلى ضرب الوحدة الترابية للمغرب وتعطيل مسلسل الاندماج المغاربي..
تصريح الرئيس السابق للجنة الشؤون الخارجية بمجلس الشعب الجزائري، واحد ابرز بيادقة المخابرات والاجهزة المتحكمة في الجارة الشرقية، يعتبر دليلا آخر وشهادة من الداخل، (وشهد شاهد من أهلها)، بان ما يسمى بجبهة البوليساريو ما هي إلا أُلعوبة ودُمية من صنع اعداء المغرب وتبناها حكام الجزائر في فترة الحرب الباردة، وهم يواصلون رعايتها والدفاع عنها لأسباب تتعلق بعقدة تاريخية تجاه المغرب وكذا لإلهاء الشعب الجزائري عن مشاكله الداخلية والهموم التي تعتصره جراء الازمة الخانقة التي اوصلته إليه السياسات اللاشعبية واللاديمقراطية للماسكين بزمام الامور منذ سرقة الاستقلال من طرف جبهة التحرير الوطنية واجهزتها العسكرية والمخابراتية..
يقول المثل المغربي "نَسِّي الكذاب وسولو (أي إسأله)" وهذا ما يمكن ان يسري على بوكطاية، الذي نسي في غمرة الدفاع عن بوتفليقة وترشيحه من طرف حزب جبهة التحرير الوطني، فأفصح عن مكنون فكره تجاه جمهورية الوهم التي توارت إلى الوراء امام قضية الترشيح للرئاسيات، التي لها الاولوية على كل القضايا، وهو سلوك يمكن استشارة الاطباء وعلماء النفس بشأنه، وهو بذلك يؤكد مقولة أخرى دأبت العرب العاربة (التي يتشبث حكام الجزائر بالانتماء إليها)، على الاستشهاد بها للتعبير على هذا الامر وهي ان "كل قدر بما فيه ينضح"..
ورغم ان اناء المسؤولين الجزائريين "الذي امتلأ بالغيرة والحقد والكراهية"  لا يمكن ان يفيض الا بكل المشاعر السلبيه مهما حاول المغرب إصلاح ذات البين، إلا أن بوكطاية نضح بحقيقة ما يضمره المسؤولون، والمتحكمون في "ساكن" قصر المرادية، بخصوص قضية الصحراء المغربية وهي حقيقة ستسطع يوما مهما طال الزمن لأن "حبل الكذب قصير" كما سبق ان قلنا..








 

 

ترحب محمدية 24 بكل زوارها وقرائها الكرام الذين لديهم تعليقات على مواد فقراتها الإلتزام بالشروط

 التالية:

 - استحضار التوجه العام والخط التحريري للموقع.  

 - عدم الإساءة والقذف والسب والشتم والتجريح والتشهير بالأشخاص والمؤسسات.

 - أن يكون التعليق نزيها إذا كان يعرض  رأيا.

 - أن يكون التعليق لا يخل بآداب النقاش والطرح .

 - يحق لإدارة الموقع عدم نشر اي تعليق لا يليق بالمقام والمقال.

 - كل من تضرر بنشر تعليق بالخطأ عليه بالمراسلة عبر البريد الإلكتروني للموقع.

 - أن يكون التعليق على المقال فقط.

 - يبقى حق الرد والتوضيح مكفولا للأشخاص والمؤسسات.

   

محمدية 24

E-mail : mohamedia24@gmail.com

 

هام جدا قبل أن تكتبوا تعليقا

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



الرميد يعدُ بخروج ميثاق إصلاح العدالة قبل متمِّ مارس القادم

اوريد:حركة 20 فبراير ليست مجرد فقاعات وهي التي فرضت تعديل الدستور وأدعوها إلى نقد ذاتها و"ماتنساونا

«الفكر الإجرامي مكتسب بفعل تسيب المحيط المدرسي»

الإعلام الإلكتروني ضمير المجتمعات نحو الديمقراطية

مسلحون جزائريون يحتجزون 41 رهينة ومقتل بريطاني يثير مخاوف أوروبا

وفاة غامضة لموظف متقاعد شاد جنسيا كان يعمل وكيلا للحسابات بالمحكمة الإبتدائية بالقنيطرة

صفحة البداية » تناول الخضراوات والفواكه يزيد الشعور بالتفاؤل تناول الخضراوات والفواكه يزيد الشعور ب

الرباط : إيقاف شخص متلبس بكتابة عبارات مسيئة للمؤسسة الملكية

لماذا تستهدف الولايات المتحدة اليمن ؟

بنكيران يُحرّك لجنة إصلاح التقاعد بعد 7 سنوات من الجمود

سفير المغرب لدى الجزائر يغادر الرباط اليوم متوجها إلى العاصمة الجزائر لاستئناف مهامه

ساسة الجزائر يعترفون بمغربية الصحراء

ما هي الصور التي سينقلها القمر الصناعي الجزائري عن المغرب ؟





 
البحث بالموقع
 
محمدية24 TV

استياء سكان إقامة بلفدير جماعة بني يخلف من تصرف شركة ليديك المتعمد بقطع الماء عن شققهم


" فيديو " حسن عنترة: لا للسب و الشتم نعم لانتقاداتكم البناءة ...و قريبا أوراش كبرى بالمحمدية تعيد للمدينة أمجادها


مشاركة قوية لأبطال عالميين في النسخة الثانية من ترياتلون المحمدية

 
قضايا المجتمع

أولى جلسات التحقيق في قضية التحرش الجنسي بكلية الحقوق بالمحمدية


معانات يومية لمواطنين زبناء نقل مدينة بيس

 
من مصدر مطلع ... !!!

وثيقة سرية لشركة العمران تدخل عشر صحافيين في اللائحة السوداء: بوشعيب حمراوي في الرتبة الرابعة ضمن أسوء عشر صحافيين على المستوى الوطني

 
الأخبار الدولية والعربية

صحة الجزائريين في كف عفريت بسبب المنتوجات الفلاحية المشبعة بالمواد المسرطنة ، ووضعهم الراهن في عنق الزجاجة


مصطفى عزيز يترأس إحياء الذكرى الثالثة لرحيل الملياردير لحسن جاخوخ بحضور شخصيات صوفية سينغالية والإعلان عن ميلاد مؤسسة خيرية دولية

 
شؤون دينية

رسميا هذا هو تاريخ عيد المولد النبوي

 
أخبار وطنية

الوزير مصطفى الخلفي يستقبل السيد باركاي إسوفBarkaÏ Isouf الوزير المكلف بالعلاقات مع المؤسسات بدولة النيجر


بلاغ رسمي حول العطلة بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب وعيد الشباب وعيد الأضحى

 
أخبار الرياضة

البطل المغربي زكرياء التجارتي يفوز بالنسخة الرابعة من الجائزة الدولية الكبرى لجلالة الملك محمد السادس للكيك بوكسينغ بالعيون


إسدال الستار على منافسات دوري "المرحوم لحسن جاخوخ" لكرة القدم المصغرة في نسخته الثانية 2018

 
منوعات

شاهد: الخدعة المذهلة التي استخدمها حارس يسير خلف ترامب أثناء التنصيب

 
استطلاع رأي
 
موقع صديق
 
الأكثر تعليقا

غياب شبه تام للتاطير الديني بمدينة المحمدية


بيان توضيحي من السيد هشام فيكرين


فتاة تحاول الانتحار احتجاجا على عدم انصافها من طرف الدرك الملكي ببني يخلف بالمحمدية

 
قضاء وقانون

إلغاء النيابات العامةلمآت آلاف ملفات الإكراه البدني بسبب تقادم العقوبةوعدم استيفاء الشروط القانونية

 
شعر وأدب

حكيم السعودي يٍٍٍِِِِِوَقع كتاب "الدليل الجمعوي" بليساسفة في هذا التاريخ

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
أخبار محلية
 
الأكثر مشاهدة

مدينة المحمدية تهتز على وقع شريط جنسي ساخن لتلميذة


بني يخلف المحمدية: الفوضى تعود من جديد


إحياء سهرة ماجنة تستنفر المصالح الأمنية بالمحمدية

 
جمعيات ومنظمات

قضايا الشباب المغربي تعيش الانتظارية والأزمة والسنة الدولية للشباب مناسبة لتقديم الحصيلة


جمعية شبابية تنجز الدورة التمهيدية لإقامة نموذج للأمم المتحدة

 
الأخبار الفنية والثقافية

عبد الصمد ناصيري فنان في مجال الأغنية الملتزمة يشق طريقة بتبات نحو النجومية

 
وفيات وتعازي

تعزية في وفاة والد الزميل رئيس تحرير جريدة الجهوية بريس " طارق الوردي "

 
فسحة رمضان ...مع الأستاذ بوشعيب الحمراوي

هل استغنى المغرب عن مدينتي سبتة و مليلية السليبتين ؟


لا للشطط .. نعم لاحترام السلط..

 
أخبار التربية و التعليم

نشر وزارة التربية الوطنية لأسماء الأساتذة الغائبين


و تتوالى فضائح وزارة التربية الوطنية...

 
   للنشر في الموقع   |   اتصل بنا   |   أعلن معنا   |   تـنــويه     |  فريق العمل 
  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية